تتمتع سارة إيسبرغ بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال التعليم، بما في ذلك 18 عامًا كمديرة مدرسة في كلٍّ من القطاعين الحكومي والخاص في المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة. شغلت سابقًا منصب نائبة الرئيس التنفيذي والمديرة التنفيذية لسلسلة أكاديميات في المملكة المتحدة، كما عملت كمفتشة مسجلة لدى هيئة ISI ومفتشة مؤهلة لدى Tribal. وقدمت دعمًا للمدارس على المستوى الوطني بصفتها قائدة تعليمية وسفيرة للرياضيات لدى وزارة التعليم البريطانية. ساهمت قيادتها في تحويل مدرسة من مستوى "غير كافٍ" إلى "متميّز" خلال ثلاث سنوات فقط، ما أكسبها جوائز وطنية وإشادة من هيئة Ofsted لجهودها التحويلية. تؤمن سارة إيمانًا راسخًا بأن لكل طفل الحق في الحصول على الفرصة لتحقيق أقصى إمكاناته.
تشغل ميشيل كرونين منصب نائبة المدير في مدرسة نويا البريطانية. وهي من أصول إيرلندية، وتحمل درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في التعليم الابتدائي مع شهادة التأهيل التربوي QTS من جامعة ترينيتي سانت ديفيد في ويلز. بدأت مسيرتها المهنية في لندن قبل أن تنتقل إلى دولة الإمارات عام 2015.
تُعرف ميشيل بقدراتها القيادية القوية ودورها في دفع عجلة التطوير المدرسي بفاعلية. وهي ملتزمة بتهيئة بيئات تعليمية شاملة وجذابة يشعر فيها الأطفال بالأمان والتقدير والتمكين. وبشغفها العميق تجاه تنمية مهارات القراءة المبكرة، تؤمن ميشيل بأن الفونكس والقراءة يمثلان الأساس للتعلم مدى الحياة.
قادت العديد من المبادرات لرفع مستوى القراءة وتعزيز حب الاستطلاع والاستقلالية لدى الطلاب. ورسالتها تتمثل في تزويد المتعلمين بالمهارات والعقلية التي تمكّنهم من النجاح داخل الصف الدراسي وخارجه.
* ليندا قائدة تربوية متمرسة، شغوفةٌ بمرحلة الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي. تحمل شهادة بكالوريوس في علم النفس، وشهادة دراسات عليا في التربية، وماجستير في الممارسة التربوية. عملت ليندا في مجال التعليم في إنجلترا لمدة ثماني سنوات، تعاونت خلالها بشكل وثيق مع إدارات المدارس لضمان أفضل النتائج للأطفال في مرحلة التأسيس للطفولة المبكرة. وقد كان لها دورٌ بارزٌ في رفع مستوى التعليم وتحسين جودة التدريس والتعلم في جميع مراحل التعليم الابتدائي. منذ انضمامها إلى الدار قبل ست سنوات، واصلت ليندا تقديم إسهامات قيّمة في تطوير المدرسة وتحقيق نتائج إيجابية في عمليات التفتيش. كما دعمت سلاسل أكاديميات أخرى ضمن الدار، وساهمت في تعزيز أساليب التدريس والمناهج الدراسية والخدمات المقدمة لضمان حصول الطلاب على أعلى معايير التعليم والتعلم. وقد تعزز عملها بشكل أكبر من خلال حصولها على تدريب المستوى الثاني في مهارات التفتيش المدرسي من هيئة التفتيش البريطانية. تؤمن ليندا بأن التعاون هو مفتاح منح الأطفال أفضل بداية ممكنة لتعليم ناجح وممتع. وتستند فلسفتها التربوية إلى الإيمان بأن كل طفل فريد من نوعه، ويجب أن يتعلم في بيئة محفزة ترعى نموه العقلي والعاطفي والجسدي والاجتماعي. وهي ملتزمة بمساعدة الطلاب على أن يصبحوا أفرادًا واثقين وسعداء ومرنين، يتقبلون التحديات بروح إيجابية. هذا الأساس في المرحلة الابتدائية يدعم نموهم ليصبحوا متعلمين متحمسين ومستقلين ومستمرين في التعلم مدى الحياة. وهي ملتزمة بترسيخ ثقافة الاحترام والنمو والشفافية والتعلم عالي الأداء في جميع أنحاء المدرسة.
تتمتع إيما باجيت بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال التعليم في مرحلتي الطفولة المبكرة والابتدائية، وهي قائدة متميزة في المدارس الدولية، ولديها خبرة واسعة في قيادة التدريس والتعلم وتطوير المدرسة ككل. تشتهر إيما بأسلوبها القيادي الإيجابي والمنظم والتعاوني، وقد شغلت العديد من المناصب القيادية العليا، بما في ذلك منصب مديرة المرحلة الابتدائية، بعد نجاحها السابق كنائبة مديرة (للتدريس والتعلم) ومساعدة مديرة المرحلة الابتدائية. وشملت مسيرتها المهنية السابقة مناصب منسقة الرياضيات، ورئيسة قسم، ومعلمة صف. ومن خلال هذه المناصب، لعبت دورًا محوريًا في صياغة الاستراتيجية الأكاديمية، ورفع مستوى الأداء، وتعزيز المشاركة المجتمعية داخل المدرسة. تُولي إيما اهتمامًا بالغًا بضمان أعلى مستويات التحصيل الدراسي والرفاهية للطلاب. فهي تجمع بين معرفة تربوية راسخة، مدعومة بشهادة ماجستير في التربية، وشهادة NPQH، وتدريب رسمي كمفتشة مدارس. تتمتع إيما بخبرة قيادية عملية في تطوير المناهج، وأنظمة التقييم، وحماية الأطفال، وتطوير الكادر التعليمي، وإدارة العمليات المدرسية. وقد أسهمت قيادتها بشكل كبير في حصول المدرسة مؤخرًا على تقييم "ممتاز"، كما قدمت برامج تطوير مهني مؤثرة، وورش عمل لأولياء الأمور، وعروضًا تقديمية في مؤتمرات على مستوى المنطقة. تُعرف إيما، القائدة المرموقة، بنزاهتها، ومهاراتها الشخصية المتميزة، وقدرتها على بناء علاقات مثمرة مع الطلاب وأولياء الأمور والزملاء والشركاء الخارجيين. وقد نجحت في توجيه المعلمين من خلال برامج PGCE وNPQ، وإدارة فرق أكاديمية، وقيادة مشاريع تحسين واسعة النطاق أسهمت في تعزيز جودة التدريس ونتائج التعلم.
تتمتع لوزاردي فيشر بخبرة تمتد إلى 17 عامًا في مجال التعليم وأكثر من عقد من الزمن في القيادة التربوية. وتشغل حاليًا منصب نائبة المدير في مدرسة نويا البريطانية، حيث تجلب خبرتها من مناصب سابقة منها رئيسة قسم اللغة الإنجليزية في مدرسة BSAK.
تشمل خبراتها القيادية الجوانب الأكاديمية والرعوية، مدعومة بدراستها المستمرة لنيل الدكتوراه في التربية ونهجها القائم على البحث العلمي. تؤمن لوزاردي بأهمية التدريس الشامل والمتكيف، وتولي قيمة كبرى لرفاهية الطلاب وإبداعهم وتنمية شخصياتهم. كما أنها متحدثة دائمة في المؤتمرات، وتعمل على تعزيز شراكات قوية مع الأسر والزملاء، مما يرسخ ثقافة التعاون داخل المدرسة.
تلتزم لوزاردي برعاية متعلمين واثقين متعاطفين، مهيئين للنجاح والإسهام الإيجابي في المجتمع.
تمتع تامي المليحي بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مرحلة الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي، مدعومة بمهارات قيادية قوية وشهادات مؤهلة مثل NPQH و NPQSL. وبعد أكثر من عقد من الزمن قضته في دولة الإمارات العربية المتحدة، تولّت عدة مناصب قيادية ركّزت فيها على إنجازات الطلاب وجودة التعليم.
قادت تامي مبادرات لتطوير المدارس، ساعية نحو الابتكار المستمر والتعلم المخصص للطلاب. وبحكم شغفها بالتعليم المتحور حول الطالب، فهي تعمل على تهيئة بيئات تعليمية تُقدّر نقاط قوة كل طفل. وبصفتها رئيسة المرحلة الابتدائية في مدرسة نويا البريطانية، تقود تميمي مسيرة النجاح التعليمي وتعزز ثقافة التعلم عالي الأداء ضمن مجتمع المدرسة.
يتمتع ديفيد كراجز بخبرة تزيد عن 20 عامًا في القيادة التعليمية في كلٍّ من المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفته رئيس المرحلة الثانوية في مدرسة نويا البريطانية، فهو يعمل على ترسيخ مجتمع تعليمي شامل وملهم يركز على المستقبل. يحمل ديفيد شهادة NPQH، وقد شغل مناصب قيادية عدة من بينها نائب المدير ورئيس المرحلة الثانوية، مسهمًا في تحقيق نتائج تفتيش متميزة وتقدم أكاديمي قوي.
يُعرف ديفيد بشغفه بالابتكار وأساليب التدريس التكيفية، حيث يقود تطوير المناهج ومبادرات الدمج والرفاه. كما يلتزم بتنمية الفضول والإبداع وبناء الشخصية، واضعًا نصب عينيه تمكين كل متعلم من تحقيق التميز وإحداث أثر إيجابي في العالم.
ساشانا وايت معلمة شغوفة وذات خبرة، حيث أمضت أكثر من سبع سنوات في التدريس. شغلت مناصب قيادية متوسطة، من بينها رئيسة قسم الرياضيات ورئيسة الصف، وهي الآن سعيدة بتولي منصب رئيسة المرحلة الأولى (KS1). تحمل ساشانا شهادة في علم النفس من جامعة ساسكس، كما أكملت دبلوم إعداد المعلمين PGCE في جامعة غرينيتش. ومؤخرًا، حصلت على شهادة NPQSL، وهي متحمسة لتطبيق ما اكتسبته من معرفة مع انتقالها إلى القيادة العليا.
قبل انتقالها إلى أبوظبي، عملت ساشانا في التدريس في لندن بالقرب من المدرسة الابتدائية التي التحقت بها عندما كانت طفلة. وخلال السنوات الأخيرة، واصلت التدريس في دولة الإمارات، حيث وجدت شغفها بالانتماء إلى مجتمع أبوظبي التعليمي.
تتمتع ريبيكا بخبرة واسعة في التعليم الابتدائي، وسجل حافل في رفع مستوى التعليم، وقيادة تطوير المناهج، وتعزيز فعالية التدريس والتعلم. وهي حاصلة على المؤهل الوطني المهني للقيادة العليا (NPQSL)، وقد درّست في جميع المراحل الدراسية، مما أكسبها معرفة شاملة بالمنهج البريطاني وفهمًا عميقًا لتطور الطلاب في جميع مراحل التعليم الابتدائي. قبل انضمامها إلى مدرسة نويا البريطانية، شغلت ريبيكا مناصب قيادية متوسطة متعددة، من بينها منصب قائدة اللغة الإنجليزية على مستوى المدرسة، حيث أشرفت على تعليم القراءة والكتابة في المرحلة الابتدائية. وفي هذا المنصب، أحدثت نقلة نوعية في ثقافة القراءة بالمدرسة، وصممت ونفذت منهجًا متكاملاً للكتابة، وقادت تحسينات مستدامة في نتائج الطلاب. وخلال فترة توليها منصب قائدة الصف السادس، حقق الطلاب تقدمًا بمعدل 1.5 مستوى في اختبارات اللغة الإنجليزية، مما يعكس أثر تدريسها الموجه، ومتابعتها الدقيقة، وتوقعاتها العالية. لقد رسّخت خبرتها التي امتدت لعقد من الزمن في التدريس بمنطقة فقيرة في قلب لندن التزامها بالشمولية والإنصاف والتميز لكل متعلم. كما عزز دعمها لأعداد كبيرة من الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة، والطلاب الذين لغتهم الأم ليست الإنجليزية، والطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة، والطلاب المحرومين، قدرتها على إزالة الحواجز، وتخصيص التعلم، وخلق بيئات صفية يشعر فيها كل طفل بالكفاءة والتقدير والإلهام لتحقيق النجاح. قادت برامج التطوير المهني، وقدمت دورات تدريبية شاملة للمعلمين، ودعمت المعلمين من خلال التدريب والتوجيه والتطوير القائم على الأدلة. وتعزز خبرتها في مجال التعلم عالي الأداء (HPL) قدراتها القيادية. وبصفتها رئيسة المرحلة الأساسية الثانية في مدرسة نويا البريطانية، فهي ملتزمة بترسيخ ثقافة الطموح والفضول والأداء المتميز. وتستند قيادتها إلى التعاون والعلاقات المتينة والإيمان بأن كل طفل قادر على تحقيق نجاح باهر عندما يُواجه التحديات، ويُدعم، ويُلهم.
تتمتع كاثرين هارفي بخبرة تربوية تزيد على 20 عامًا في مجال التربية البدنية عبر المدارس الابتدائية والثانوية. وقد درّست في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، وتولت عدة مناصب قيادية منها: رئيسة قسم، ورئيسة بيت (House)، ورئيسة صف. وتشغل حاليًا منصب رئيسة المرحلة الثالثة (KS3) في مدرسة نويا البريطانية.
تحمل كاثرين درجات علمية في التربية البدنية والعلوم، إضافة إلى ماجستير في التربية الدولية من كلية كينغز لندن. وهي مناصرة لقيم المساواة والتنوع والشمول والانتماء، حيث تعمل على تعزيز ثقافة مدرسية ودودة وشاملة. ويقوم نهجها القيادي على التعاطف والعدالة والالتزام بتنمية التحصيل الأكاديمي والشخصية معًا.
تشغل تاليتا ديلبورت منصب رئيسة قسم المرحلة التأسيسية في مدرسة نويا البريطانية، حاملةً معها خبرة تتجاوز عشر سنوات في هذا المجال. تشرف تاليتا على السنوات الأولى الحاسمة من تعليم الأطفال، حيث تنسّق المنهج الدراسي وتدعم المعلمين وتطبق أفضل الممارسات لضمان تجارب تعليمية عالية الجودة.
بفضل خلفيتها القوية في تعليم الطفولة المبكرة، ودعم التعلم، والقيادة، تُعرف تاليتا بشغفها بخلق بيئة شاملة وراعية تُمكّن كل طفل من الازدهار. وهي ملتزمة بتعزيز مهارات القراءة والكتابة وتوفير فرص لا محدودة للأطفال. تؤمن تاليتا بأن اللعب الهادف أداة جوهرية للتعلم، ويتجلى ذلك في الفصول التي تديرها حيث تُصمَّم المساحات لتجعل التعليم ممتعًا وجاذبًا. كما تسعى إلى ترسيخ جو من الهدوء والاحترام يشعر فيه كل طفل ومعلم بقيمته وإلهامه، بما يعزز حب التعلم مدى الحياة.
تتمتع غاوري غادغيل بخبرة تزيد عن 14 عامًا في مجال تعليم الطفولة المبكرة، قضت أكثر من 10 سنوات منها في التدريس داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها عضوًا مؤسسًا في إحدى المدارس الرائدة بدبي، أسهمت في صياغة تجارب تعليمية ثرية تستند إلى أفضل الممارسات للمتعلمين الصغار.
تحمل غاوري شهادة iPGCE من جامعة إيست لندن، وهي ملتزمة بخلق بيئات تعليمية شاملة وراعية تُلهم الأطفال بالفضول والثقة. تؤمن غاوري بأهمية التطوير عالي الجودة للأطفال والأسر والمعلمين، وبأن كل طفل قادر على تحقيق إنجازات عظيمة. تقوم فلسفتها التعليمية على الإيمان بأن التعلم يجب أن يُمكّن كل طفل من بلوغ أقصى إمكاناته.
تشغل لينيت إدونا آرون منصب رئيسة صف FS2 في مدرسة نويا البريطانية، حيث تكرّس جهودها لتهيئة بيئة ينمو فيها الأطفال ويحققون التميز من خلال التعلم واللعب. تمتلك خبرة تتجاوز 20 عامًا في العمل مع الأطفال والأسر في المملكة المتحدة، إضافةً إلى أكثر من ثلاث سنوات في التدريس داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يمنحها رصيدًا واسعًا من المعرفة والشغف بدورها.
تحمل لينيت درجة البكالوريوس في دراسات الطفولة المبكرة إلى جانب مؤهلاتها التدريسية، وتؤمن إيمانًا راسخًا بأن الأطفال يمكنهم تحقيق إنجازات مذهلة إذا ما توفرت لهم الفرص والتشجيع المناسب. وهي تتطلع للتعاون مع الآخرين من أجل ضمان أفضل النتائج لجميع الطلاب.
تتمتع نورين إسماعيل بخبرة تتجاوز تسع سنوات في مجال التعليم، جمعت خلالها بين التدريس والقيادة، بما في ذلك أدوار في حوكمة المدارس. عملت بالتدريس في مدارس خاصة مرموقة في جنوب أفريقيا، متخصصة في منهج IGCSE، وأسهمت في دولة الإمارات في تطوير المدارس ضمن إطار المنهج البريطاني. تحمل نورين درجة البكالوريوس في التربية وشهادة NPQSL.
تتمتع بشغف كبير تجاه المواطنة العالمية والاستدامة، حيث مثّلت القضايا البيئية من خلال مشاركتها في مسابقة Miss Earth، كما تقود مبادرات لإعادة التدوير دعماً للجمعيات الخيرية. تلتزم نورين بتحقيق أعلى المعايير في التعليم العادل والمتكافئ، لضمان وصول كل طفل إلى أقصى إمكاناته.
إستيل قائدةٌ متمرسةٌ في مجال دمج الطلاب، تُكرّس جهودها لبناء ثقافة مدرسية شاملة حقيقية، يشعر فيها كل طالب بالدعم والتقدير والقدرة على الازدهار. تُركّز إستيل على أنظمة دعم قوية وتعاون مفتوح بين جميع الفرق، إيمانًا منها بأنّ الطلاب يستفيدون أكثر عندما يتمّ تزويد الموظفين بالمهارات والتشجيع والدعم اللازم. بفضل خبرتها في كلٍّ من المدارس العادية ومراكز الدعم المتخصصة، قادت إستيل مبادرات ناجحة تُعزّز ثقة الطلاب بأنفسهم واستقلاليتهم وشعورهم الحقيقي بالانتماء. إستيل قائدةٌ حنونةٌ تؤمن بنهج قائم على نقاط القوة، وهي ملتزمةٌ بخلق بيئات لا يكون فيها الدمج مجرّد سياسة، بل تجربةً معيشيةً لكلّ طفل، كل يوم.
تتمتع مي الزعبي بخبرة تعليمية تزيد على 22 عامًا في دولة الإمارات، حيث تطورت مسيرتها المهنية من التدريس داخل الصفوف إلى قيادة مبادرات شاملة للتعليم والتعلم على مستوى المدرسة. وتشغل حاليًا منصب رئيسة قسم مواد وزارة التربية والتعليم.
تحمل مي دبلومًا في القيادة والإدارة التربوية، وتؤمن إيمانًا راسخًا بأن الطلاب هم محور العملية التعليمية. وقد عُرفت بنهجها العملي القائم على النتائج، حيث تلتزم التزامًا عميقًا برفع المعايير الأكاديمية للطلاب والمعلمين على حد سواء. كما تضع تركيزًا كبيرًا على الجودة والمتابعة المستمرة والعمل الجماعي التعاوني.
ويتسم أسلوب قيادتها بالهدوء والتركيز، مع التوجّه الدائم نحو تحقيق تحسينات ملموسة في نتائج تعلم الطلاب.
كريستل بورجوا معلمة ذات خبرة واسعة تمتد لأكثر من 15 عامًا في التدريس في مراحل الطفولة المبكرة، والمرحلة الابتدائية، ورياض الأطفال. حاصلة على شهادات في كلٍّ من مرحلة الطفولة المبكرة والمرحلة الابتدائية، بالإضافة إلى مؤهل دراسات عليا في التوحد.
تشغل كريستل حاليًا منصب رئيسة الصف الأول، وتتميز بأسلوب قيادي عملي يجمع بين الممارسة الشاملة، والتوقعات العالية، والمعرفة المتعمقة بالمناهج الدراسية.
وهي شغوفة بجعل المنهج الدراسي في متناول جميع المتعلمين، وتطبيق استراتيجيات التعلم الغامر في الفصل الدراسي، وبناء شراكات قوية مع أولياء الأمور لدعم نجاح كل طفل.
إلويز رابسي معلمة شغوفة في المرحلة الابتدائية، وتشغل حاليًا منصب رئيسة صف السنة الثانية بالإضافة إلى دورها كقائدة برنامج Read Write Inc.. تحمل إلويز شهادة بكالوريوس مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى في التعليم الابتدائي، ولديها أكثر من سبع سنوات من الخبرة في كلٍّ من التعليم العام وتعليم الاحتياجات التعليمية الخاصة.
تركّز إلويز بشكل خاص على القراءة المبكرة وتنمية مهارات اللغة، إذ تؤمن بأنهما المفتاح لإطلاق إمكانات كل طفل. وهي ملتزمة بخلق بيئة تعليمية شاملة وراعية، تتيح للأطفال النمو اجتماعيًا وعاطفيًا وأكاديميًا. يقوم نهجها التدريسي على بناء الثقة، وإلهام الفضول، ودعم جميع المتعلمين للنجاح والازدهار من خلال تجارب تعليمية هادفة وجاذبة.
تشغل جورجينا تايت منصب رئيسة الصف الثالث، وتتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في التدريس عبر المرحلتين الأولى والثانية (Key Stage 1 & 2). تنحدر من المملكة المتحدة وتحمل درجة البكالوريوس في التربية من جامعة هيرتفوردشاير. تؤمن جورجينا بأهمية خلق بيئة تعليمية إيجابية وداعمة تُمكّن كل طفل من الازدهار.
خارج الصف، تستمتع جورجينا بالرسم ومشاهدة المسرحيات الغنائية وقضاء أوقات مميزة في السفر مع عائلتها. ويُغذي شغفها بالفنون واهتمامها بالثقافات المختلفة أسلوبها في التدريس، مما يساعدها على التواصل مع الطلاب بطرق ملهمة وجاذبة.
تُعد سامانثا بلور معلمة ابتدائية مخلصة من إنجلترا ومتخصصة في مادة الرياضيات. تحب مساعدة الأطفال على التعلم والنمو والاستمتاع بوقتهم في المدرسة. تؤمن بأن كل طفل مهم، وتبذل جهدًا كبيرًا لخلق صف سعيد وودود يشعر فيه الجميع بالأمان والانتماء والحماس للتعلم.
وبصفتها أمًا لثلاثة أطفال، تُدرك سامانثا أهمية اللطف والإنصات وجعل التعلم ممتعًا. كما تستمتع باستخدام القصص والأنشطة المسلية وحتى لمسة من سحر الأفلام لإضفاء الحيوية على الدروس.
تجلب شيبا روبان أكثر من 20 عامًا من الخبرة التعليمية والقيادية إلى منصبها كرئيسة للصف الخامس. تحمل درجات علمية في علم الأحياء الدقيقة والتربية، إضافةً إلى دبلوم كامبريدج وبرنامج iPgCPP من جامعة ليفربول هوب، مما يعكس التزامها الدائم بالتعلم مدى الحياة.
لقد درّست شيبا مناهج متنوعة تشمل CBSE وIB والمنهج البريطاني، وتولّت أدوارًا قيادية في التدريس وتطوير المناهج وتدريب الكادر التعليمي. وهي معلمة معتمدة من HPL، ومربية معتمدة من الأمم المتحدة في مجال التغير المناخي، حيث تدعم الاستدامة وتعزز دور الطلاب في القيادة..
مرتكزة على التعاطف والتميز والابتكار، تسعى شيبا إلى بناء بيئات تعليمية شاملة وذات أداء عالٍ تُنمّي طلابًا واثقين، متعاطفين، ومنفتحين على العالم.
تُعد تبسم شيخ معلمة مخلصة تتمتع بخبرة تزيد على ثماني سنوات في تدريس المنهاج البريطاني في دولة الإمارات. وتشغل منصب رئيسة الصف السادس ورئيسة الاستدامة في مدرسة نويا البريطانية، حيث تدعم الابتكار والتميز والتنمية الشاملة.
تحمل تبسم درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات إلى جانب تدريب المعلمين من مركز TELLAL في دبي، وتعمل على تصميم تجارب تعليمية قائمة على الاستقصاء ومتمركزة حول الطالب، تُنمّي مهارات التفكير النقدي والمسؤولية الاجتماعية.
وبصفتها مناصرة شغوفة بالاستدامة، تقود برنامجًا مدرسيًا شاملاً يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. كما تدفع بدمج الذكاء الاصطناعي في التعليم، مما يزوّد المعلمين بالمهارات اللازمة لاحتضان التكنولوجيا وتعزيز التعلم في عالم رقمي سريع التطور.
وُلدت شانون بوثام في اسكتلندا ونشأت في الشرق الأوسط، حيث عاشت في كل من عُمان وأبوظبي، مما أكسبها منظورًا دوليًا مميزًا ينعكس في كل ما تقوم به. كانت سابقًا لاعبة ثلاثية (Triathlete) مثّلت بفخر فريق بريطانيا العظمى في كل من بطولتي العالم وأوروبا. بدأ اهتمامها بالتعليم منذ سن الرابعة عشرة عندما بدأت تدريب السباحة بشكل تطوعي.
وبأكثر من سبع سنوات من الخبرة في التدريس في كل من اسكتلندا وأبوظبي، حظيت شانون بامتياز إلهام طلاب من خلفيات متنوعة. وتجمع رحلتها المهنية بين الشغف بصناعة التغيير الإيجابي والالتزام العميق بتوفير الفرص لجميع الطلاب لتنمية حبهم للرياضة، أياً كانت الرياضة التي يختارونها.
تتمتع نورين إسماعيل بخبرة تتجاوز تسع سنوات في مجال التعليم، جمعت خلالها بين التدريس والقيادة، بما في ذلك أدوار في حوكمة المدارس. عملت بالتدريس في مدارس خاصة مرموقة في جنوب أفريقيا، متخصصة في منهج IGCSE، وأسهمت في دولة الإمارات في تطوير المدارس ضمن إطار المنهج البريطاني. تحمل نورين درجة البكالوريوس في التربية وشهادة NPQSL.
تتمتع بشغف كبير تجاه المواطنة العالمية والاستدامة، حيث مثّلت القضايا البيئية من خلال مشاركتها في مسابقة Miss Earth، كما تقود مبادرات لإعادة التدوير دعماً للجمعيات الخيرية. تلتزم نورين بتحقيق أعلى المعايير في التعليم العادل والمتكافئ، لضمان وصول كل طفل إلى أقصى إمكاناته.
كرّس جاك ستانبري أكثر من 15 عامًا لتطوير الطلاب بدنيًا ورياضيًا بشكل شامل، من خلال خبراته العملية والتعليمية في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. ومن خلال المناصب القيادية التي شغلها، مثل رئيس قسم ومدرب تعليمي، اكتسب خبرة واسعة في الإشراف على تطوير فرق عالية الكفاءة، مع تركيز واضح على تنمية التعليم والتعلم وبناء ثقافة تُعزّز نمو كل من حوله.
حصل جاك على عدة درجات أكاديمية من جامعات مختلفة (بكالوريوس، IDoS، PGCEi، ماجستير)، بما في ذلك جامعة لوبورو، المصنفة الأولى عالميًا في دراسات الرياضة. وعلى مدار مسيرته، بنى جاك علاقات قوية وطويلة الأمد مع هيئات واتحادات ومنظمات رياضية بارزة مثل الـNBA، ونادي مانشستر سيتي، والأولمبياد الخاص، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (FA)، مما أتاح لطلابه فرصًا فريدة لتجربة أعلى مستويات التميز الرياضي.
تُعد السيدة أولاديل معلمة شغوفة بالدراما وفنون الأداء، وتتمتع بخبرة تزيد على 16 عامًا في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. تحمل درجة البكالوريوس في الدراسات الإعلامية والثقافية والدراما، بالإضافة إلى دبلوم دراسات عليا في التربية (PGCE) في تخصص الدراما.
عملت السيدة أولاديل عبر المراحل الدراسية من Key Stage 3 إلى Key Stage 5، وقادت عدة عروض مسرحية مدرسية وطوّرت فرصًا إبداعية ثرية للطلاب. كما شغلت سابقًا منصب رئيسة الصف ورئيسة قسم الفنون الأدائية في المملكة المتحدة.
وفي منصبها الحالي كرئيسة لقسم الفنون الإبداعية والأدائية في مدرسة نويا البريطانية، تلتزم ببناء قسم ديناميكي وشامل يعزز الإبداع والثقة والتعاون بين الطلاب.
بخبرة تزيد عن عشرين عامًا في مجال التعليم في مرحلتي الطفولة المبكرة والابتدائية، رسّخت جولي إنجلز مكانتها كشخصية بارزة في بناء بيئات تعليمية عالية الجودة وقيادة تطوير المدارس بشكل فعّال. وبصفتها أخصائية في مرحلة الطفولة المبكرة، فهي ملتزمة التزامًا راسخًا بالتميز في تقديم الخدمات والممارسات والنتائج للمتعلمين الصغار، مستندةً إلى خبرتها القيادية الواسعة في مدارس دولية مرموقة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. أمضت جولي أكثر من عقد من الزمن في أبوظبي، حيث شغلت مناصب قيادية رئيسية عززت خبرتها في تصميم المناهج الدراسية، والتعلم القائم على اللعب، وتطوير المدارس بشكل شامل. وفي منصبها الأخير كقائدة للمرحلة الابتدائية الدنيا، أشرفت على مرحلة واسعة ومتنوعة من مرحلة ما قبل الروضة (FS1) إلى الصف الثاني، وحققت تحسينات ملحوظة في جودة التدريس، وحماية الأطفال، والدمج، والتطوير المستمر. كما عززت قيادتها السابقة لقسم رئيسي في مرحلة رياض الأطفال التزامها بالنهج الذي يركز على الطفل ويستند إلى البحث العلمي، والذي يدعم كل متعلم. طوال مسيرتها المهنية، قدمت جولي مبادراتٍ تُعزز التعليم والتعلم، وتُرسخ أنظمة تقييم دقيقة، وتُقوي تنمية الكوادر من خلال التدريب والتطوير المهني. وهي معروفة بأسلوبها القيادي التعاوني، ووضوح رؤيتها، وسعيها الدؤوب نحو تحقيق أعلى المعايير. وبصفتها داعمةً متحمسةً لتعليم الطفولة المبكرة، فهي ملتزمةٌ برعاية الفضول والاستقلالية والرفاهية، لضمان ازدهار الأطفال والأسر والموظفين تحت قيادتها.
كم على مُرشدة المدرسة، السيدة ليزيل، المُتاحة لدعم الصحة النفسية والعاطفية لجميع طلابنا. تعمل ليزيل عن كثب مع الطلاب من جميع المراحل الدراسية، مُوفرةً لهم بيئة آمنة وسرية وداعمة للتحدث عن أي شيء قد يُشغل بالهم، سواءً كانت مشاكل في الصداقة، أو قلقًا، أو تغييرات عائلية، أو صعوبة في تنظيم المشاعر، أو أي شيء آخر يُؤثر على صحتهم النفسية أو قدرتهم على التعلّم. وكجزء من التزامنا بدعم الطالب بشكل شامل، فإن ليزيل مُتاحة ليس فقط للطلاب، بل لكم أيضًا كأولياء أمور. إذا كانت لديكم أي مخاوف أو استفسارات، أو شعرتم أن طفلكم قد يستفيد من دعم نفسي إضافي، فلا تترددوا في التواصل معنا. إن صحة طفلكم النفسية لا تقل أهمية عن نجاحه الأكاديمي، ونحن هنا لمساعدتكم بكل ما في وسعنا. لا تترددوا في التواصل معنا، فكل مشكلة مهما بدت صغيرة تُهمّنا.