صفحة عملية القبول

أرسل استفسارك عبر الإنترنت و سيقوم مسؤول علاقات أولياء الأمور بالرد عليك وتقديم المساعدة في غضون يومي عمل.

حدد موعدًا لجولة أو اجتماع مع فريق التسجيل و القبول لمعرفة المزيد عن مدرستنا.

أرسل طلبك المكتمل وسيتواصل معك فريق القبول في غضون يومي عمل.

في غضون يومي عمل من التقييم الناجح، ستتلقى عرضاً بمقعد في أكاديميتنا. بمجرد قبول ذلك ودفع رسوم التسجيل، ستكون قد أتممت إجراءات التسجيل وانضمامك أصبح معتمدا.

متطلبات القبول

الرسوم السنوية للدراسة للعام الأكاديمي 2024-2025، تبدأ من 28,000 درهم إماراتي.*

الأسئلة الشائعة للطلاب المحتملين

بالتأكيد! حالياً، تُعقد الجولات وجلسات لقاء القيادة في مركز القبول في المقر الرئيسي في ياس مول، الطابق الأول.

نعم! سيحصل جميع خريجي مرحلة ما قبل الروضة على مكان مضمون في أي من أكاديمياتنا، لينتقلوا إلى مرحلة الروضة. كما تعطي مدارس الثانوية الأولوية لخريجي المدارس الابتدائية لدينا، من بين جميع المتقدمين الآخرين. بالانضمام إلى مدرسة نويا البريطانية، فإننا نؤكد بالتزامنا بنفس معايير وأساليب التدريس الاستثنائية التي يتم تقديمها عبر أكاديمياتنا، مع قدرتك على اختيار المناهج والموقع وبيئة التعلم المناسبة لطفلك من سن 2 إلى 18 عاماً.

إن التزامنا برفاهية الطلاب والترابط والشمولية والتعلم الفردي، يفيد كل طالب ويساعدنا على ضمان تجربة تعليمية عادلة، والتمتع بنجاح أكاديمي واجتماعي وعاطفي.

نحن نعمل عن كثب مع العائلات والمتخصصين لضمان وضع كل طالب في الاعتبار ومراعاة اهتماماته التعليمية والاجتماعية والعاطفية. نحن نقدم نهجاً تعليميًا مرناً وشخصياً يتسم بالمرونة والابتكار، ويلبي الاحتياجات المتنوعة للأفراد، ويقدر مساهمات الجميع ويمكّن كل عضوفي مجتمع المدرسة من الوصول إلى إمكاناته الكاملة

نقدم العديد من خطط وطرق الدفع. الرجاء النقر هنا للتعرف على جدول رسومنا الدراسية. تخضع جميع رسوم الأكاديمية للإشراف من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي

نحن منظمون من قبل دائرة التعليم والمعرفة فيما يتعلق بالتكافؤ بين المناهج. الرجاء الضغط هنا لمعرفة المزيد من المعلومات. يُسعد فريقنا في وحدة القبول والتسجيل للرد على جميع استفساراتكم.

Need More Details? Save Time by Contact Us., We Can Help You.

Call Us On : 00 123 456 789

Mail Us : admin@domain.com

© 2024 مدرسة نويا البريطانية. كل الحقوق محفوظة.